أخبار اليمن : الشوافي يحذر: موجة برد ورياح وأتربة تضرب هذه المناطق - دوت الخليج

قبل 3 شهور 155

دوت الخليج -
الشوافي يحذر: موجة برد ورياح وأتربة تضرب هذه المناطق
كشف الفلكي اليمني عدنان الشوافي أن اليمن ستشهد خلال الساعات المقبلة موجة باردة مصحوبة برياح نشطة مثيرة للغبار والأتربة على المرتفعات والأحواض الجبلية والهضاب الداخلية، داعياً الجميع إلى توخي الحذر.

وتوقع الفلكي الشوافي استمرار الأجواء الباردة الليلة القادمة، مؤكداً أن الحالة في مستوى يتطلب من المزارعين إلى توخي الحذر خصوصاً إذا كانت الرياح ساكنة، منوهاً أن الرياح قد تكون نشطة على العديد من المناطق.

وأشار الشوافي في منشور على حسابه فيس بوك، إلى تأثر الصحاري اليمنية برياح شمالية شرقية مثيرة للغبار والأتربة قد تمتد إلى أجزاء من الهضاب الداخلية خصوصاً الشرقية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الشوافي يحذر: موجة برد ورياح وأتربة تضرب هذه المناطق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اثرأ بقية الخبر