الأرصاد يتوقع تشكل "الشّبورة المائية" على سواحل المهرة وحضرموت

قبل 1 شهر 27

رجح مركز التنبؤات الجوية والإنذار المبكر في قطاع الأرصاد الجوية بعدن، احتمال تشكّل الشبّورة المائية أو الضباب على أجزاء من السواحل الشرقية لمحافظات المهرة وحضرموت.

وتوقع المركز في نشرته الجوية، أن يكون "الطقس بارد على المنحدرات الغربية والجنوبية والهضاب الداخلية، لمحافظات "الضالع، أبين، شبوة، حضرموت، المهرة" أثناء الليل والصباح الباكر.

وفي المناطق الصحراوية يكون الطقس صحو بشكل عام، حار وجاف نهاراً، والرياح شمالية إلى شمالية شرقية معتدلة.

وحذر المركز، المواطنين، من الانخفاض في الرؤية الأفقية بسبب الضباب أو الشبورة المائية على المرتفعات الجبلية أثناء الليل والصباح الباكر، كما نبه من شدة البرودة على المرتفعات الجبلية خلال هذه الأوقات.

00 قطاع الأحد الموافق لتاريخ 24/10/2021 صادر بتاريخ الضباب على احتمال تشکل الشبور المانية الطقس المتوقع بمشينة تعالى مختلف نهاراً الغربية الاطلاع والريا لشرقية شمالية شرقية معتدلة الضالع ليلاً الرياح شمالية اروجاف المناطق الصح اوية طقس صحو بشكل معتدل 07 عدن صنعاء خفيفة والرياح الغيضة سينون جزنيا معتدل الضالع 16 16 24 عتق ارتفاع الأموا بالمتر 24 حالة البحر وارتفاع الأمواج حالة المنطقة المكلا الحديدة الجبلية اثناء الليل والصباح الباكر التنبيهات نحذر الأخوة المو واطنين الانخفاض الرؤية الافقية بسبب الضباب او الشبور المانية على البرودة المرتفعات الليل‏'‏

اثرأ بقية الخبر