اليمن يواجه أوزباكستان ضمن التصفيات المزدوجة - دوت الخليج

قبل 1 أسبوع 41

دوت الخليج -
اليمن يواجه أوزباكستان ضمن التصفيات المزدوجة
يواجه المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مساء اليوم، منتخب أوزباكستان على ملعب مرسول بارك، ضمن منافسات المجموعة الرابعة، للتصفيات المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وستبدأ المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت العاصمة صنعاء، حيث ستشهدُ المباراة غياب اللاعب عبدالواسع المطري، لاعب خط وسط المنتخب الوطني؛ بسبب الإنذارات.

الجدير ذكره أنّ المنتخب الوطني يحتلُّ المركز الأخير بالمجموعة برصيد خمس نقاط، فيما يأتي المنتخب الأوزبكي الفائز بالجولة الماضية على منتخب فلسطين بخمسة أهداف نظيفة بالمركز الثاني برصيد تسع نقاط، ويقعُ المنتخب الفلسطيني بالمركز الثالث بسبع نقاط، وبنفس الرصيد من النقاط يأتي المنتخب السنغافوري بالمركز الرابع.

ويمتلكُ المنتخب الوطني أملاً ضعيفًا بالتأهل لنهائيات كأس آسيا (الصين 2023) في حال تمكّنَ من حصد النقاط الست للمباراتين المتبقيتين له أمام أوزباكستان غدًا، وأمام فلسطين في الخامس عشر من الشهر الجاري. أما حظوظه في التأهل للمرحلة الثانية من تصفيات قاره آسيا المؤهلة لمونديال (قطر 2022) فقد انتهت تمامًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اليمن يواجه أوزباكستان ضمن التصفيات المزدوجة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

اسماعيل الماحي

اسماعيل الماحي

كاتب محتوى باللغة العربية شغف بالبحث والإطلاع بجانب دقة في مراعاة قواعد اللغة وعلامات الترقيم

اثرأ بقية الخبر